الأربعاء 17 يوليو 2019

    مرحبا بكم في ماروك نيوز 24 موقع اخباري مغربي         الجزائر تخطف بطاقة التأهل لمواجهة السنغال في نهائي أمم أفريقيا بعد فوزها على نيجيريا 2-1             تعرّض مذيعة "إم بي سي" لإصابات خطيرة تفقدها القدرة على المشي واشتباه بحادثة اعتداء!             الخيل والبيداء والبندقية بصوتها تجلجل،الدورة العاشرة لمهرجان إبن أحمد حذث سنوي لأهل المنطقة+فيديو             عاجل:ضبط الممثلة نجاة الوافي في أوضاع حميمية مع مخرج فيلمها الجديد و ومتابعتها في حالة سراح             مدارس- mariotte/ترد على مغالطات أوديو أستاذة البيجدي وكشف الحقد            معرض العروس بكازا فلسطين حاظرا وأش وقع فيه            أفهمنا مصر قضية الصحراء وصححنا خطأ كأس أمم إفريقيا            مابين المصباحين ؟؟            إذهب لأوربا فيها حكام لايظلم عندهم أحد           

pub
 
الصحافة أولا: على زمان

حقيقة قائد الإنقلاب بمصر السيسي

 
marocnews24TV

مدارس- mariotte/ترد على مغالطات أوديو أستاذة البيجدي وكشف الحقد


معرض العروس بكازا فلسطين حاظرا وأش وقع فيه


أفهمنا مصر قضية الصحراء وصححنا خطأ كأس أمم إفريقيا


الملتقى العاشر لمعرض تكنولوجيا الأدوات المدرسية،هاشنوا كان فالرباط


بعد وصفها للمغاربة بالجهلة،الشفقي يعلم وزيرة العدل الإسرائيلي درسا؟


الدورة 2 لمعرض assistantes

 
تقرقيب الناب

تخليدا لليوم العالمي للصحة الوزارة ومنظمة الصحة العالمية،والتغطية الصحية الإجبارية على الطاولة


ما بعد نهاية مسلسل داعش صنيعة إسرائيل،وتحرك الأمم المتحدة لحلحلة قضية الصحراء المغربية،وربيع الجزائر


بعد العمل الإرهابي بنيوزيلاندا،ماوراء ضرب رصاص البندقية


الإرهابي اليميني الأسترالي لايستطيع كتابة مذكرات،ومنظمة إرهابية مسيحية فالقضية وهذا هدفها؟


القاتل معروف وجثة القتيل غير معروفة،النائب العام التركي يؤكد تقطيع خاشقجي داخل القنصلية السعودية

 
رياضة

الجزائر تخطف بطاقة التأهل لمواجهة السنغال في نهائي أمم أفريقيا بعد فوزها على نيجيريا 2-1


مدرب جنوب إفريقيا يشيد بـ “الأسود” قبل المواجهة


“الكاف” يفصح عن تميمة كأس إفريقيا بمصر

 
 


نجحت القنوات المغربية أخيرا في هجرة المشاهدين نهائيا،من وراء رصاصة الرحمة للإعلام الوطني؟


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 ماي 2019 الساعة 24 : 02


 

 


marocnews24press@gmail.com

 

 

 

  يقول المثل المغربي (وريه وريه أولا عمى سير أوخليه) وهو المثل الذي طبقه المغاربة على القنوات التلفزيونية الكثيرة العدد القليلة أو المنعدمة الرؤيا الفنية والإحساس الميت لها ..

المشاهد المغربي هجر بشكل نهائي قنوات وطنه والتي حتى الرداءة أصبحت تخجل مما تديعه ،لقد تم إطلاق رصاصة الرحمة لتلك القنوات والتي لاأحد يدري ماجدواها أصلا ..

فالقناة الثانية بعد 30 سنة كما فضحتنا هاهي تطفئ ماتبقى منها وتقتل نفسها بنفسها وتنتحر، السبب طبعا صم بكم فهم لايعقلون، من البرنامج الفاشل للكاميرا الخفية مشيتي فيها والتي لاأحد يدري هل مجد صاحب شركة الإنتاج الوحيد الذي إحتكرها بأفكار أبلد من بليدة ومكررة كل سنة.. أما السيتكومات فلاداعي للتحذث عنها لأن حتى التحذث عنها عيب وسيمنحها قيمة لأنها أصلا لاقيمة لها ..وكأن المغاربة موحشين (فلكمامر) يقول متتبع ،بل في حاجة لحبكة درامية وليس للصراخ .

برافو لعرايشي مات الإعلام المغربي بشكل نهائي ولم يتبقى إلا دفن تلك القنوات ورميها لمزبلة التاريخ ،لقد توجه المشاهد للقنوات السعودية ك mbc والقنوات المصرية والتي تمكنت من تطوير نفسها بشكل كبير ،بمسلسلات قمة في الروعة والحبكة الدرامية ...

فهل حان الوقت لرفع دعوى قضائية ضد مسؤولي القطب العمومي من الغيورين على القطاع ،ربما ؟؟؟








لايتم نشر أي تعليق يحمل إساءة لأشخاص أو تلميحات عنصرية أو إشارات إعلانية أو مخالفة للأخلاق العامة ،ماروك نيوز 24 الرأي والراي الأخر

 قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الإمتحان الدستوري،والإنسحاب الأسطوري

قرار تجميد 15مليار درهم..........ماكدوش فيل زادوه فيلة

خطورة الفساد السياسي بالمغرب -نورة الجناتي-

حق الصحافي في الوصول الى المعلومةبين القانون المنظم و الواقع

العصابات المسلحة نواة لدويلات هجينة بالمنطقة المغاربية

"دائرة الموت"، المعركة الفاصلة في الصراع السياسي ما بين شباط وبن كيران (الحلقة الثانية)

مفاوضات سرية بين المغرب والجزائر والجن الخفي

المدرسة آلية إنتاج بذور المجتمع المختارة

المقاولة...والزامية وضع النظام الداخلي

الاتحاد طوق نجاة المغاربيين المكبل!

كيف يشيع التنوير و لا يبقى هامشيا؟

مخطط الحرب على الإسلام على يد العلمانية و الديمقراطية

عودة المخزن إلى قواعده السابقة..

التحرش الجنسي في المغرب: “المرأة هي السبب” ؟ !

ماذا تريد الأنظمة العربية من إعلامها؟

أصالة نصري تواجه تهمة قد تتسبب في سجنها 10 سنوات

حسام السيسى ابن عم وزير دفاع الانقلاب يتحدث عنه: معلومات عن عبد الفتاح السيسى لا يعرفها المصريون

الدخول المدرسي على أبواب الإنحراف مع بنات ليوم ماكينا فايدا

إعلام الزور وديمقراطية الباطل

ماذا بعد هذا الإنقلاب على الإرادة الشعبية يا سيد بنكيران ؟





 
حوارات جريئة:حصلناك

حصلناك/ الممثلة أزكون :غلاضيت وها ماعجبنيش في التمثيل


فنان يفجر كلام خطير في وجه مولات الدربوكة،فنانة الساندويش نصبات عليا أوهاكيفاش؟


حوار خاص وحصري(1):دكتور التجميل التازي يتحذث عن سر علاقته بإعتقال بإيران وينصح الأطباء المغاربة +فيد

 
إحجز مكانا لإعلانك
 
www.facebook.com
 
حرية التعبير مكفولة دوليا

الله-الوطن-الملك

 
أش قالت شوافة؟

هذه نتائج إستطلاع الرأي حول حقوق الإنسان

 
أخبار على السريع

عاجل:ضبط الممثلة نجاة الوافي في أوضاع حميمية مع مخرج فيلمها الجديد و ومتابعتها في حالة سراح


بعد أن أمضى سنين كثيرة بسلك الأمن،الشرطي الذي أنهى خدمته بإعدام مواطنين،ماالسبب؟


أغنية أمم أفريقيا تثير غضب المغرب ومصر تعتذر وشركة تامر مرسي تصحح الخطأ..ومن يجبر الضرر ؟

 
قضايا المجتمع

الخيل والبيداء والبندقية بصوتها تجلجل،الدورة العاشرة لمهرجان إبن أحمد حذث سنوي لأهل المنطقة+فيديو

 
ثقافة وفنون

تعرّض مذيعة "إم بي سي" لإصابات خطيرة تفقدها القدرة على المشي واشتباه بحادثة اعتداء!


دنيا باطما ترد على براني صاحبة الصورة الغير أخلاقية ..

 
استطلاع رأي
مدونة الصحافة والنشر بالمغرب

وضعتها مافيا بالخفاء لتكميم الأفواه عن فضح الفساد
وضعها المشرع لتقنين المجال


 
النشرة البريدية